اللغة الروسية تعلم بسهولة - الدرس الثالث

 اللغة الروسية تعلم بسهولة
Я Изучаю أنا أَدرُس ... يا إزوتشَيُوْ
Я Работаю أنا أَعمَل ... يا رَابّوتَيُه
Я Говорю أنا أَتحدَّث ... يا غڤَريَو
Я Скажу أنا أَقُول ... يا سكَاجُوْ
Я Читаю أنا أَقرأ ... يا تشِتايو
Я Дела أنا أَفعَل ... يا ديِيلَيُوه
Я Покупаю أنا أَشتَري ... يا بَكُبَايُو
Я Продаю أنا أَبيع ... يا برَادَيو
Я Чувствую أنا أَشعُر ... يا تشُوْسْتڤُويوْ
Я Знаю أنا أَعلَم ... يا زنَايُو
Я Сплю أنا أَنام ... يا سبلِو

تعلم اللغة الروسية,اللغة الروسية,تعلم اللغة الروسية للمبتدئين,اللغة الروسية للمبتدئين,تعلم اللغة الروسية من الصفر,تعلم الروسية,حروف اللغة الروسية,تعلم اللغة الروسية بسهولة,تعليم اللغة الروسية,قواعد اللغة الروسية,تعليم اللغة الروسية بالعربية,‫تعلم اللغة الروسية شرح عربي,تعلم اللغة الروسية مع هبه الإبياري,اللغة الروسية بالصوت,اللغة الروسية بالعربية,تعلم الروسية من الصفر,نطق حروف اللغة الروسية,اللغة الروسية من الصفر,كيف تتعلم الروسية


تعلم اللغة الروسية,اللغة الروسية,تعلم اللغة الروسية للمبتدئين,اللغة الروسية للمبتدئين,تعلم اللغة الروسية من الصفر,تعلم الروسية,حروف اللغة الروسية,تعلم اللغة الروسية بسهولة,تعليم اللغة الروسية,قواعد اللغة الروسية,تعليم اللغة الروسية بالعربية,‫تعلم اللغة الروسية شرح عربي,تعلم اللغة الروسية مع هبه الإبياري,اللغة الروسية بالصوت,اللغة الروسية بالعربية,تعلم الروسية من الصفر,نطق حروف اللغة الروسية,اللغة الروسية من الصفر,كيف تتعلم الروسية
x

تعليقات